د. رائد الكوفحي

د. رائد الكوفحي_أعصاب
أعصاب

إبحث عن طبيب

  

رؤيتنا ومهامنا

 رؤيتنا

نحو صرح أكاديمي ريادي متميز في تقديم الرعاية الصحية.

رسالتنا

تقديم خدمات صحية شاملة، اّمنة ونوعية، سهلة الوصول ومعتدلة التكاليف، من خلال كوادر مؤهلة، لتلبية احتياجات المجتمع في بيئة تتكامل فيها الرعاية الصحية مع التعليم والتدريب والبحث العلمي.

قيمنا

- المريض محور اهتمامنا

تكريس أنفسنا لتقديم رعاية صحية على أعلى مستوى مع مراعات الحاجات الجسدية والنفسية والروحية للمريض بما يحقق الحاجات الفردية لمتلقي الخدمة.

- التعليم والابداع

ندعم في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي التعليم المستمر للكوادر على المستوى الشخصي والمهني كما نلتزم بالقيام بدورنا الهام في التعليم الجامعي والعالي للأطباء والممرضين والمهنيين والإداريين والمساندين. كما ندعم برامج التعليم والبحث العلمي التي تشجع على الوصول إلى المعرفة والمهارات ذات القيمة للمستشفى والمجتمع.

- الجودة والسلامة

نلتزم بمواصلة تحسين الجودة وتعزيز حجم ونوعية ونطاق البنية التحتية وخدمات الرعاية الصحية. كما نلتزم بإيجاد بيئة تتميز بالسلامة والأمان وتقلل المخاطر لجميع المراجعين وذويهم والزوار والموظفين وبالسعي لتحقيق توقعات جميع عملائنا وتوعيتهم بأوضاعهم الصحية بحيث يكونوا شركاء في الرعاية الصحية.

- العمل بروح الفريق

نعمل على تعزيز مناخ الثقة والتعاون والانفتاح, حيث يمثل العمل بروح الفريق الواحد رغبة وإخلاص جميع العاملين للعمل معاً لتحقيق مهمة المستشفي المتمثلة في تقديم رعاية صحية رحيمة ذات جودة عالية.

- العدالة وتكافؤ الفرص

نتعامل مع جميع الأفراد سواء العملاء أو العاملين بالنزاهة والسرية والعطف والصدق والعدالة, كما نثمن دور كل عضو من شركائنا وموظفينا.

- المساءلة والنزاهة

نؤمن بمسؤوليتنا عن توفير أفضل أنواع الرعاية من خلال الإدارة المثلى للموارد المتاحة ومسؤولية الدفاع عن مصلحة المجتمع وتأمين الموارد الكافية لتلبية احتياجاته.